شبكة ومنتديات بلاد النهرين

نود ان نعلمكم  ان منتدى  بلاد النهرين  قد تم تحويلهة الى هذا الرابط www.dm3ak.com/vb

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

المواضيع الأخيرة

» اللحظات الاخيرة لصدام حسين
الخميس يونيو 18, 2009 12:12 pm من طرف زائر

» كلمات اغنية تخيل لحاتم العراقي
الجمعة مايو 29, 2009 11:13 am من طرف الوردة البضاء

» اني عضوه جديدة ارجو الترحيب
الثلاثاء فبراير 24, 2009 6:15 am من طرف عاشقه الضباب

» ممكن نتعرف على الاعضاء الكرام
الثلاثاء فبراير 24, 2009 5:58 am من طرف عاشقه الضباب

» اغنية تامر حسني متوصنيش
الثلاثاء فبراير 24, 2009 5:30 am من طرف عاشقه الضباب

» ادخل واسمع اغنية رووووووعة لنانسي عجرم لمسة ايد
الثلاثاء فبراير 24, 2009 5:26 am من طرف عاشقه الضباب

» صباااااااااااااااااااح الخير
الأربعاء ديسمبر 31, 2008 7:23 pm من طرف al_aned_2_0_0_7

» شعر للبطل العراقي منتظر
الإثنين ديسمبر 15, 2008 2:07 pm من طرف سعد العاني

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأربعاء ديسمبر 03, 2008 10:56 am من طرف al_aned_2_0_0_7

» حب وحنان وغزل
الأربعاء نوفمبر 26, 2008 4:34 am من طرف نبعه

اعلن معنا

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 28 بتاريخ الأحد أغسطس 06, 2017 9:12 pm

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 4984 مساهمة في هذا المنتدى في 1797 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 141 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو barq فمرحباً به.

تصويت

ما هو رئيكم بيه

 
 

استعرض النتائج

مدونة بلاد النهرين


    موقعة آرسنال ومانشستر في الواجهة

    شاطر
    avatar
    crazy boy
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1257
    العمر : 24
    الدولة : syria
    العمل/الترفيه : student
    المزاج(شتحب) : foot ball
    تاريخ التسجيل : 23/09/2008

    موقعة آرسنال ومانشستر في الواجهة

    مُساهمة من طرف crazy boy في الجمعة نوفمبر 07, 2008 12:52 pm



    ستكون موقعة "إستاد الإمارات" بين مانشستر يونايتد حامل اللقب ومضيفه آرسنال في واجهة المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم وابرز مباريات نهاية الأسبوع في القارة العجوز.

    مدرب آرسنال الفرنسي أرسين فينغر اعتبر أن هذه المواجهة قد تحدد مصير الصراع على اللقب بين فريقه والثلاثي تشلسي وليفربول المتصدرين حالياً ولا يفصلهما إلا فارق الأهداف، ومانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث بفارق 5 نقاط لكنه يملك مباراة مؤجلة.

    أما آرسنال فيتخلف عن ثنائي الصدارة بفارق 6 نقاط ما يعني أن فوزه على "الشياطين الحمر" سيرفعه إلى المركز الثالث، أما في حاله تعادله أو خسارته فقد يخسر مركزه الرابع لان أستون فيلا ومفاجأة الموسم هال سيتي يبتعدان عنه بفارق نقطة واحدة فقط وهما يخوضان اختبارين متفاوتين من حيث الصعوبة، إذ يستقبل الأول ميدلزبره الثامن، فيما يلعب الثاني مع ضيفه بولتون التاسع عشر قبل الأخير.

    واستند فينغر في تحليله لمباراة غد مع مانشستر يونايتد ومفاعيلها المستقبلية إلى إحصائيات تظهر أن فريق المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغسون نجح الموسم الماضي في الحصول على 13 نقطة من أصل 18 ممكنة من مواجهاته مع الثلاثي آرسنال وليفربول وتشلسي، ما ساهم بشكل أساسي في احتفاظه باللقب.

    ويعي فينغر تماماً أن فريقه قد يخرج من هذه المرحلة كأكبر الخاسرين في معركة الصراع على اللقب خصوصاً انه يتخلف حالياً بفارق 6 نقاط عن الصدارة.

    ويمر آرسنال بفترة فقدان توازن بعدما فشل في الخروج فائزاً من مبارياته الثلاث الأخيرة أمام توتنهام (4-4) وستوك سيتي (1-2) في الدوري المحلي، وضيفه فنربغشه التركي (صفر-صفر) في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

    ورفض لاعب وسط مانشستر يونايتد الويلزي راين غيغز الذي أنقذ فريقه من الخسارة الأربعاء أمام سلتيك الاسكتلندي (1-1) في مسابقة دوري الأبطال، مقولة أن خسارة آرسنال في مباراة غد ستجعل الفريق اللندني خارج دائرة الصراع على اللقب.

    وأضاف غيغز "عندما تنظر إلى نوعية اللاعبين التي يملكها آرسنال، فتعلم انه ليست باستطاعتنا أن نوجه ضربة قاضية لآماله في المنافسة على اللقب في مباراة السبت".

    وأشار غيغز الذي سمح هدفه أمام سلتيك لمانشستر بالتأهل "نظرياً" إلى ثمن النهائي، إلى أن آرسنال عانى كثيراً في الآونة الأخيرة من الإيقافات والإصابات التي ستحرمه من جهود الثنائي الهجومي التوغولي إيمانويل أديبايور والهولندي روبن فان بيرسي وعلى الأرجح ثيو والكوت أيضاً، مضيفاً "لكن رباعي الصدارة بإمكانه أن يتجاوز هذه الأزمات ويحقق المطلوب منه، كما كانت الحال دائماً".

    وختم "أتوقع أن نكون جميعنا (الفرق الأربعة) في دائرة الصراع مع نهاية الموسم، سنواجه بعض المشاكل ونتعرض لضربات ستحرمنا من تحقيق النتائج التي نريدها".

    ولم يقدم أي فريق من رباعي الصدارة أداءً مقنعاً في الآونة الأخيرة، وتجلى هذا الأمر بوضوح في منتصف الأسبوع عندما فشل أي منهم في الخروج فائزاً من مواجهات مسابقة دوري الأبطال وكان تشلسي أكبر الخاسرين بينهم بسقوطه أمام روما الإيطالي1-3.

    أما ليفربول فسقط في فخ التعادل مع ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، ولقي مانشستر وآرسنال المصير نفسه أمام سلتيك وفنربغشه.

    ويأمل مدرب تشلسي البرازيلي لويز فيليبي سكولاري أن ينجح فريقه في تناسي خسارة الثلاثاء الماضي أمام روما وذلك عندما يحل ضيفاًعلى بلاكبيرن الأحد.

    وكان القائد جون تيري أكثر المنتقدين لزملائه بعد مباراة الملعب الاولمبي في العاصمة الإيطالية، إذ اعتبر أنهم افتقدوا إلى الروح القتالية، مضيفاً "ذهبنا إلى هناك (روما) ونحن نعتقد أننا أفضل منهم، لكن من الواضح جداً أننا لم نكن كذلك على الإطلاق. علينا أن ننسى هذه المباراة بسرعة".

    ولم يكن وضع ليفربول أمام أتلتيكو مدريد أفضل بكثير فهو احتاج إلى ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع لكي يدرك التعادل عبر قائده ستيفن جيرارد ويتجنب تلقي الهزيمة الثانية على التوالي بعد أن سقط السبت الماضي ولأول مرة على يد توتنهام (1-2) بهدف قاتل سجله الفريق اللندني في الوقت بدل الضائع.

    ويسعى ليفربول إلى التعويض عندما يستضيف غداً على ملعبه "أنفيلد" وست بروميتش المتعثر في مباراة قد يشارك فيها هداف "الحمر" الإسباني فرناندو توريس أساسياً بعد تعافيه من الإصابة.

    وستكون الأنظار موجهة إلى ملعب "سيتي أوف مانشستر" حيث يحل توتنهام الساعي إلى التخلي عن المركز الأخير ضيفاً على مانشستر سيتي في مباراة يأمل من خلالها الأول أن يواصل صحوته بقيادة مدربه الجديد هاري ريدناب الذي حل بدلاً من الإسباني خواندي راموس.

    ويقدم توتنهام أداءً ملفتاً منذ استلم تدريبه ريدناب وقد تجلى هذا الأمر بوضوح أمس الخميس عندما سحق الفريق اللندني ضيفه دينامو زغرب الكرواتي برباعية نظيفة في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بفضل ثلاثية من دارين بنت.

    ويبدو أن الصدمة المعنوية التي أحدثها تغيير المدرب، أعطت ثمارها سريعاً إذ أضاف الفريق اللندني فوز أمس إلى النتائج الملفتة التي حققها في مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري المحلي بفوزه على بولتون 2-صفر ثم تعادله مع جاره آرسنال 4-4 وفوزه المثير على ليفربول 2-1 بهدف سجله الروسي رومان بافليوشينكو في الوقت بدل الضائع، ما تسبب بخسارة "الحمر" لصدارة الدوري.

    وفي المباريات الأخرى، يلعب غداً السبت ويغان مع ستوك سيتي، وسندرلاند مع بورتسموث، ووست هام مع إيفرتون، وبعد غد الأحد فولهام مع نيوكاسل.


    _________________
    [/img]


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 3:03 pm